ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

         :: الموجز الرياضي ليوم الجمعة 4 رجب حصري لشبكة منتديات مملكة الغلا (آخر رد :انجل)       :: مسرحية كده اوكيه (آخر رد :انجل)       :: مسرحية عودة التجنيد (آخر رد :انجل)       :: مسرحية مر يا حلو | كاملة (آخر رد :انجل)       :: مسرحيه بسنا فلوس / طارق العلي (آخر رد :انجل)       :: مسرحية اه يادرب الزلق - الجزء الأول (آخر رد :انجل)       :: مسرحية اه يادرب الزلق - الجزء الثاني (آخر رد :انجل)       :: الموجز الرياضي-2 (آخر رد :خلود)      

 

{ (اعْلَاَناتْ مَمْلَكة الغَلاَ الْيَوْمِيَّةَ   ) ~
 

~ { للجمال عنوان وهنا عنوانه { حصريات شبكة ومنتديات مملكة الغلا } ~
                      


الإهداءات



مملكة الشعر ( الغير منقول ) قصائد الاعضاء , وابيات من كتابات الاعضاء الخاصة

إضافة رد
  #1  
قديم 10-23-2015, 09:40 PM
الصورة الرمزية سراب الشعر
سراب الشعر متواجد حالياً
 
الجنس :  ذكـــر
هواياتي :  الشعر و الخيل
سراب الشعر has a reputation beyond reputeسراب الشعر has a reputation beyond reputeسراب الشعر has a reputation beyond reputeسراب الشعر has a reputation beyond reputeسراب الشعر has a reputation beyond reputeسراب الشعر has a reputation beyond reputeسراب الشعر has a reputation beyond reputeسراب الشعر has a reputation beyond reputeسراب الشعر has a reputation beyond reputeسراب الشعر has a reputation beyond reputeسراب الشعر has a reputation beyond repute
أنا تعبت || بقلمي ||





صراحتا مدري ولكن احتاج لمساعدة اخواني
الشعراء و الكتاب انا تعبت عقلي ماعد يستوعب
أبغى أحد يوضحلي ايش معنا القصيده هذي
أقسم بالله العظيم و اللي خلقني من تراب
اول مره في حياتي اكتب شي ما ني فاهمه
تكفون اللي يعرف يعلمني

//

يا سراب بلغنا عن مكر هذارا
و عن غلن ب الصدور يفوح


عمر الفصيحة ياسراب توارا
وحوتن في آخر العاج ينوح


ابطيت أهيم و ماحلا السمارا
اتعبت متن البري جن البدوح


يالي لهيبك على فرقا نوت ثارا
ما أحد مخلد ولو أخذ عمر نوح


يا سراب اشغلتنا ذيك الديارا
دور في ثرى الأرض درع يطوح


ولا تشعل بشعرك شرارا
واحذر من شايل الحمل رموح


هذا شعرن ما تلمه السكارا
وما يفهمه كود صاحبي النطوح


أو من له في العلم عمارا
مكتوب على البفت مشروح


وبحرنا من بين البحور مختارا
ولو تشربه الهيم لا ما يشوح


جاك رسولي ولا تصير بتارا
وأقبل الحكي و خلك سموح

{{ سراب الشعر }}


 
التوقيع


رد مع اقتباس

اخر 4 مواضيع التي كتبها سراب الشعر
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
آســر وذباح || بقلمي || مملكة الشعر ( الغير منقول ) 15 300 07-05-2019 03:18 AM
بسم الله أبــد أطلــق القــاف || بقلمي || مملكة الشعر ( الغير منقول ) 9 376 06-17-2019 03:07 PM
أنا والليل ياخـلي || بقلمي || مملكة الشعر ( الغير منقول ) 13 541 11-23-2018 01:12 AM
رياح الخوف || بقلمي || مملكة الشعر ( الغير منقول ) 14 632 11-09-2018 04:53 AM

قديم 10-23-2015, 09:44 PM   #2
 
الصورة الرمزية الاء الشايب

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  الاردن -اربد
هواياتي :  تخصصي الهندسه
الاء الشايب has a reputation beyond reputeالاء الشايب has a reputation beyond reputeالاء الشايب has a reputation beyond reputeالاء الشايب has a reputation beyond reputeالاء الشايب has a reputation beyond reputeالاء الشايب has a reputation beyond reputeالاء الشايب has a reputation beyond reputeالاء الشايب has a reputation beyond reputeالاء الشايب has a reputation beyond reputeالاء الشايب has a reputation beyond reputeالاء الشايب has a reputation beyond repute
الاء الشايب غير متواجد حالياً
افتراضي



سراب

الكلمات لامست الواقع وانت مبدع وكلك ابداع

وجمال ما تكتب يوجب لي الاستماع

وان اعطيك باقه من الكلمات لها اريج

وازينها لقصيدتك مع مزيج

من الشعر الذي اثبت جماله هنا

وياليت اقدر ان ارد باسلوب ارقى

وانقى لكن ما اقدر ان اقوله

جمال عبيرك وطرحك الراقي

جعلني ان اقف بين يدي كلماتك

واحني لها قلمي

احتراما وتقديرا

ويا رب اكون قد وفقت في اختيار رد يلائم ما كتبت

مودتي واشكرك جزيلا على جمال تعبيرك

كنت هنا

بين يدي موضوعك الزاهر

اسيل


التوقيع :

  رد مع اقتباس
قديم 10-23-2015, 10:35 PM   #3
 
الصورة الرمزية ♥ سلطانة الحور♥

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  روح ماما ^^
هواياتي :  الرسم-والرقص بأنواعه - قراءة الروايات
♥ سلطانة الحور♥ has a reputation beyond repute♥ سلطانة الحور♥ has a reputation beyond repute♥ سلطانة الحور♥ has a reputation beyond repute♥ سلطانة الحور♥ has a reputation beyond repute♥ سلطانة الحور♥ has a reputation beyond repute♥ سلطانة الحور♥ has a reputation beyond repute♥ سلطانة الحور♥ has a reputation beyond repute♥ سلطانة الحور♥ has a reputation beyond repute♥ سلطانة الحور♥ has a reputation beyond repute♥ سلطانة الحور♥ has a reputation beyond repute♥ سلطانة الحور♥ has a reputation beyond repute
أستغفر الله عدد مايكون وعدد ماكان وعدد الحركات والسكون
♥ سلطانة الحور♥ غير متواجد حالياً
افتراضي



صح لسانك واعتلى شانك اخوي وبيض الله وجهك مبدع

  رد مع اقتباس
قديم 10-23-2015, 10:36 PM   #4
 
الصورة الرمزية نجم الفلكلور فهد
افتراضي

سراب الشعر

انا ماني بشاعر مثل ماتعرف
لكن انا أتذكر في قصيده مثل هذي لك
وقلتها للشاعر عيضه السفياني و طلب
منك التوقف عن الشعر مدري ايش السبب
لكن انت ما أخذت بالنصيحة خالد وقف عن الكتابة
لفتره وربك يفرجها عليك يامحزمي
  رد مع اقتباس
قديم 10-23-2015, 10:37 PM   #5
 
الصورة الرمزية جنان الحب

الجنس :  آنـثـى
هواياتي :  قراءة ال..... والروايات
جنان الحب has a reputation beyond reputeجنان الحب has a reputation beyond reputeجنان الحب has a reputation beyond reputeجنان الحب has a reputation beyond reputeجنان الحب has a reputation beyond reputeجنان الحب has a reputation beyond reputeجنان الحب has a reputation beyond reputeجنان الحب has a reputation beyond reputeجنان الحب has a reputation beyond reputeجنان الحب has a reputation beyond reputeجنان الحب has a reputation beyond repute
أميرة الرومانسية والذووووق
جنان الحب غير متواجد حالياً
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صح ألسانك ياذووووق

ماأروع قلمك حين يصول ويجول
بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..
تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
دائمآانت متألق ومبدع ماشاء الله عليك
لاعدمناك
ولك احترامي وتقديري وتقيييمي لروووعة ماكتبت ياذوووق



التوقيع :

يالله انك تحفظ ابوي وتطول لي في عمره يارب آمين و الحمدلله على كل حال
  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2015, 12:53 AM   #6
 
الصورة الرمزية الصقر

الجنس :  ذكـــر
الصقر has a brilliant futureالصقر has a brilliant futureالصقر has a brilliant futureالصقر has a brilliant futureالصقر has a brilliant futureالصقر has a brilliant futureالصقر has a brilliant futureالصقر has a brilliant futureالصقر has a brilliant futureالصقر has a brilliant futureالصقر has a brilliant future
الصقر غير متواجد حالياً
افتراضي



هلا اخوي سراب
خذ غطة نوم عميق وستجد المعنى
يقول المثل
(المهنى في بطن الشاعر )
تقديري واحترامي


التوقيع :


نورتي توقيعي أخت حرف
  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2015, 12:55 AM   #7
 
الصورة الرمزية QuEeN♔

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  فيُ قُلْبَ شْرُيُﮖ حَيُأَتَيُ❤
QuEeN♔ has a reputation beyond reputeQuEeN♔ has a reputation beyond reputeQuEeN♔ has a reputation beyond reputeQuEeN♔ has a reputation beyond reputeQuEeN♔ has a reputation beyond reputeQuEeN♔ has a reputation beyond reputeQuEeN♔ has a reputation beyond reputeQuEeN♔ has a reputation beyond reputeQuEeN♔ has a reputation beyond reputeQuEeN♔ has a reputation beyond reputeQuEeN♔ has a reputation beyond repute
قدر رفيقك واعرف ادناه واقصاه
واترك عيوب الناس وناظر عيوبك
واللي هرج بك لاتذمة وتنشاة
يعطيك حسناته وياخذ ذنوبك
QuEeN♔ متواجد حالياً
افتراضي



صح لسانك اخوي
ابيات جميله

يعطيك العافيه


تقيمي/ختم 50 مشاركه


التوقيع :


تسلم يمينك ياقوت ويعطيك الف عافيه
  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2015, 12:57 AM   #8
 
الصورة الرمزية نبّض !

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  بُقًلُبُ امُيّ ..
نبّض ! has a reputation beyond reputeنبّض ! has a reputation beyond reputeنبّض ! has a reputation beyond reputeنبّض ! has a reputation beyond reputeنبّض ! has a reputation beyond reputeنبّض ! has a reputation beyond reputeنبّض ! has a reputation beyond reputeنبّض ! has a reputation beyond reputeنبّض ! has a reputation beyond reputeنبّض ! has a reputation beyond reputeنبّض ! has a reputation beyond repute
نبّض ! غير متواجد حالياً
افتراضي





سلمت يداك
وأجزل عليك من عظيم عطآيآه
بانتظار جديدك القآدم
بآقآت الشكر والتقدير
إقدمهآ لك


التوقيع :





  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
منا, تعبت, بقلمي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور : وصول بعثة ميلان الى الصين ♥♪ٱلغّےـلٱ♪ مملكة الرياضة المحلية والعالمية 5 11-30-2015 03:44 AM
بعثة النصر تصل الدوحة الماضي الجميل مملكة الرياضة المحلية والعالمية 1 03-05-2015 02:14 AM
صور : وصول بعثة الفريق لغرناطة ♥♪ٱلغّےـلٱ♪ مملكة الرياضة المحلية والعالمية 0 11-01-2014 12:00 AM
بعثة الهلال تغادر إلى سيدني نصراوي مملكة الرياضة المحلية والعالمية 0 10-19-2014 12:10 AM
الف مبروك تغير نك نيم تعبت اسافر QuEeN♔ ۩۞۩ مملكة القرارات الإدارية والتعاميم ۩۞&a 8 07-29-2014 11:03 PM



أقسام المنتدى

`·.¸¸.·´´¯`··._.·شبكة ومنتديات مملكة الغلا العامة `·.¸¸.·´´¯`··._.· @ مملكة الرأي والرأي الأخر @ مملكة القسم الإسلامي @ مملكة الصوتيات والمرئيات الاسلامية @ مملكة المواضيع العامة والفضاء الحر @ مملكة الاخبار العالمية والمحلية والاقتصادية @ `·.¸¸.·´´¯`··._.·شبكة ومنتديات مملكة الغلا للترحيب وفعاليات الاعضاء `·.¸¸.·´´¯`··._.· @ مملكة أستقبـال الضيوف الجدد @ مملكة استراحة الاعضاء @ مملكة المسابقات @ مملكة مدونات الاعضاء @ `·.¸¸.·´´¯`··._.· شبكة ومنتديات مملكة الغلا للأدب والثقافة `·.¸¸.·´´¯`··._.· @ مملكة سلاسل شفق @ مملكة الشعر والقوافي @ مملكة الخواطر وهمس الكلام @ `·.¸¸.·´´¯`··._.· شبكة ومنتديات مملكة الغلا للاسرة والمجتمع `·.¸¸.·´´¯`··._.· @ مملكة الطب والصحة @ مملكة الأثاث والديكور @ مملكة حواء وعالم الانوثة @ `·.¸¸.·´´¯`··._.· شبكة ومنتديات مملكة الغلا للشباب والرياضة المحلية والعالمية `·.¸¸.·´´¯`··._.· @ مملكة الملتقى الشباب @ مملكة الرياضة المحلية والعالمية @ `·.¸¸.·´´¯`··._.· شبكة ومنتديات مملكة الغلا للصور والسياحة والترفيه `·.¸¸.·´´¯`··._.· @ مملكة الصور والغرائب والعجائب @ مملكة الصرقعة والنكت @ مملكة العاب والمرح والتسليه @ `·.¸¸.·´´¯`··._.· شبكة ومنتديات مملكة الغلا للتقنية والتكنولوجيا `·.¸¸.·´´¯`··._.· @ مملكة الكمبيوتر والبرامج 2018-2019 @ مملكة التوبيكات ورمزيات ماسنجر 2018-2019 @ مملكة التطوير المواقع والمنتديات 2018-2019 @ مملكة الفوتوشوب والتصاميم 2018-2019 @ `·.¸¸.·´´¯`··._.· إدارة شبكة ومنتديات مملكة الغلا `·.¸¸.·´´¯`··._.· @ مملكة الطــاقم الإداري والمشرفين @ مملكة همومكم الخاصة @ مملكة الاقتراحات وتغيير النكات وتركيب الصور الرمزية والتواقيع والوسائط والملفات الشخصية @ مملكة الارشيف @ مملكة اليوتيوب @ مملكة تطوير الذات @ مملكة ( الإدارة العليــــا ) @ مملكة المواضيع المكرره @ مملكة المحذوفات @ ۩۞۩ مملكة الغلا الرمضانية ۩۞۩ @ مملكة الحج والعمرة @ مملكة السيرة الرسول والرسل عليهم افضل الصلاة والسلام @ مملكة السويتش ماكس 2018-2019 @ مملكة الدروس الفوتوشوب والسويتش ماكس الحصرية2018- @ مملكة ( تصاميم الأعضاء2018-2019 ) @ مملكة خلفيات ورمزيات الجوال وواتس اب-والبلاك بيرى والأيفون والاندرويد 2018-2019 @ مملكة طبخ حواء @ مملكة الطفل @ مملكة السيارات والمحركات @ مملكة الشعر ( الغير منقول ) @ مملكة الخواطر ( الغير منقول ) @ مملكة المقاطع الرمضانية 2018-2019 @ مملكة كرسي الاعتراف @ مملكة كاميرة الاعضاء( من تصوير الاعضاء فقط ) @ مملكة التهاني والتبريكات @ مملكة ( اخبار اعضاء مملكتنا ) @ مملكة السفر والسياحة @ مملكة المكشات والقنـص @ مملكة القصائد الصوتية والشيلات والشعر المسموع @ ۩۞۩ مملكة القرارات الإدارية والتعاميم ۩۞&a @ مملكة اللغات والترجمة @ مملكة القصة والرواية @ مملكة الالعاب psp و العاب pc و العاب ps3 بلاستيش 2018-2019 @ مملكة الفتاوي @ مملكة ( مجلة المنتدى قطاف شهري 2018-2019 ) @ مملكة اليوم الوطني @ مملكة ألاساطير المصارعة الحرة @ مملكة الشروحات وتطوير منتديات مملكة الغلا 2018-2019 @ مملكة ذوي الاحتياجات الخاصة @ مملكة ألانمي @ مملكة السيرة الصحابة والتابعين وعلمائنا الاجلاء @ مملكة الرسم والفن التشكيلي @ ♥ مملكة صاحب الموقع ♥ @ مملكة تنسيق المواضيع @ مملكة الرجيم والحمية , @ مملكة الكتب الإلكترونية @ مملكة التراث الشعبي @ مملكة ( مدراء ومسؤلين الموقع ) @ مملكة القران الكريم @ مملكة ( المدونات الخاصة ) @ مملكة سلاسل دعوية @ مملكة ( مدراء المسابقات ) @ مملكة النتائج المسابقات @ مملكة آحتفاليات الموقع @ مملكة التصاميم الخاصة لطلبات الاعضاء @ مملكة السطور الحصرية @ @ مملكة التغريدات تويتر - Twitterاغلفة فيس بوك facebook - رمزيات - هيدرات @ مملكة الجوال-برامج -ثيمات الجوال - ألعاب- تطبيقات وبرامج الجوال بأنواعها-آخر أخبا @ مملكة الوسائط المتعددة - مسجات - وسائط - رسائل - SMS - MMS @ مملكة صبآحيات ومسائيآت المنتدى الحصرية اليومية @ مملكة اخبار المنتدى اليومية @ مملكة مطبخ حواء ( طبخ الاعضاء ) @ مملكة عالم الحيوانات والنباتات والطبيعة @ مملكة الرياضة اليومية @ مملكة ( مدراء مجلس الإدارة ) @ مملكة ملحقات الفوتوشوب الحصرية 2018-2019 @ مملكة الغلا للدورات الحصرية في عالم الجرافيك @ مملكة تطبيقات الاعضاء لدروس الفوتوشوب والجرافيك 2018 -1439هـ @ مملكة ♥ آصحــٌــآب الحـٌــلآل ♥ @ مملكة مسابقات وفعاليات رمضان @ مملكة الطب البديل والتداوي بالاعشاب @ عيادة مملكة الغلا @ مملكة اليوتوب خاص للمبدع البدوي المجنون @ مملكة الطلبة والطالبات @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]